جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


تعديل تنسيق التعليم الصناعي بإدارة ميت غمر بالدقهلية إلى 185 درجة

حازم نصر

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 - 01:49 م

وافق  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية علي تعديل التنسيق للقبول بالتعليم الثانوي الصناعي للعام الدراسي 2023/2022 بمدارس التعليم الصناعي  بإدارة ميت غمر التعليمية "فقط" الي 185 درجة  وذلك في مدارس الثانوي الصناعي نظام 5 سنوات ونظام 3 سنوات .

كما قرر المحافظ عدم جواز التحويل من مدارس صناعية بإدارات  تعليمية أخري إلى  مدارس إدارة ميت غمر الصناعية حيث أن هذا التنسيق خاص بالطلبة الحاصلين علي الشهادة الإعدادية عام 2022/2021 من مدارس ادارة ميت غمر التعليمية هذا العام للالتحاق بالصف الأول الثانوي الفني فقط.

اقرأ أيضاً| وكيل «تعليم الدقهلية» يواصل جولاته داخل المدارس

 كما وافق   علي تعديل تنسيق القبول للحاصلين علي الشهادة الإعدادية هذا العام الي 250 درجة للالتحاق بتخصص "فني صيانة اجهزة طبية" بمدارس التعليم الفني التي بها هذا التخصص علي مستوي مراكز ومدن المحافظة للعام الدراسي  الجديد  .

كما  وافق محافظ الدقهلية أيضا علي زيادة الكثافة داخل القاعات بمرحلة رياض الاطفال "عربي" بالمدارس بأنحاء المحافظة  ليصبح 55  طالب بكل قاعة للعام الدراسي  حرصا علي مصلحة الطلاب وأسوة بالمدارس الرسمية للغات .

جاءت موافقات المحافظ  الدكتور أيمن مختار  بناء علي ما عرضه  ناصر  شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية الذي أكد حرص مديرية التربية والتعليم ومن خلال تكليفات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والدكتور أيمن مختار  محافظ الدقهلية بضرورة مراعاة  لمصلحة  الطلاب وتحقيق مطالب ورغبات أولياء الأمور بالمحافظة وذلك وفقا للقواعد والقوانين والقرارات الوزارية المتعلقة بالعملية التعليمية بصفة عامة .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة